أنت هنا

اشرف محمد غريب

اشرف محمد غريب

 من هو اشرف محمد غريب

'وُلد اشرف محمد غريب في السادس والعشرون من شهر مايو عام 1966 بالقاهرة من اب مصري صعيدي وام مصرية من اصول تركية وله اخ واخت...تميز اشرف خلال الدراسة بتفوقه في جميع المراحل التعليمية حتى تخرج من الجامعة وتحديداً كلية الزراعة بجامعة عين شمس عام 1988 والتحق بالاكاديمية الحربية وتخرج ضابط مهندس وكان اصغر قائد سرية بقوات الدفاع الجوي وعمره 22 سنة... تعرض اشرف غريب لحادث مأساوي اثناء قيامه بمهمة عسكرية في فترة احتلال القوات العراقية لدولة الكويت عام90 خرج على اثرها من القوات المسلحة وبعد تماثله للشفاءونظراً لموهبته في الكتابة.

 عمل اشرف غريب

التحق بالعديد من الجرائد وعمل صحفيا لفترة ثم سافر بعدها للملكة العربية السعودية وترأس مؤسسة سعودية تعمل في مجال المقاولات لمدة عامان عاد بعدها لارض الوطن... تزوج اشرف غريب بعد عودته من السعودية عام 97وانجب ولد وبنت ثم التحق بالعمل في مجموعة استثمارية شهيرة تدرج خلالها المناصب حتى وصل لمدير إدارة بأحد شركات المجموعة التابعة لادارة المشروعات السياحية... اشتهر اشرف بكتاباته للمقالات والاشعار وعضو فعال بالعديد من المواقع منها ايلاف وجيران ...
اسس اشرف غريب موقعا رسميا بأسمه يحتوي على العديد من الصفحات مثل المقالات والفنون والرياضة والاشعار وحلال المشاكل وغيره من الصفحات المفيدة والثرية بالمعلومات القيمة...حلم حياة اشرف غريب ان يتحد الوطن العربي ويصبح امة عربية واحدة شعارها واحد ونشيدها الوطني واحد وجيشها واحد وعملتها واحدة وزعيمها واحد حتى تتحرر فلسطين المحتلة ويعود الاقصى الكسير الاسير من براثن بني صهيون الملاعين.