أنت هنا

$0.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )
الحياة في ظلال القرآن

الحياة في ظلال القرآن

المؤلف:

4.33335
Average: 4.3 (6 votes)

الموضوع:

تاريخ النشر:

2010
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

$0.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )

how-to-buy.png

نظرة عامة

القرآن الكريم هو كتاب الله الذي أنزله على نبيه محمد (صلى الله عليه وسلم)؛ ليكون مرشداً ومربياً وقائداً لهذه الأمة، وليكون دستوراً شاملاً لكل مناحي حياتها.
والأمة المسلمة اليوم في أشد الحاجة إلى أن يصبح القرآن كتابها العامل في حياتها، وقائدها الحقيقي في طريقها الواقعي، ودستورها الشامل الكامل الذي تستمد منه منهج الحياة، ونظام المجتمع، وقاعدة التعامل في كل شيء.
إن هذا القرآن إنما جاء ليبني عقيدة المسلم وتصوره أخلاقه ومشاعره وأوضاعه، وليقود الأمة المسلمة في معركتها مع أعدائها المتربصين بها في الداخل والخارج، وهي على أتم استعداد للقائهم والتفوق عليهم بمتانة بنائها الداخلي: الاعتقادي والأخلاقي والاجتماعي والتنظيمي...
وهذه الرسالة التي يسرنا أن نقدمها للقراء الأعزاء، هي دعوة للحياة الهانئة في ظلال القرآن الكريم، كما عاشها وسطر وقائعها الشهيد سيد قطب – رحمه الله – إحياءً للقلوب المؤمنة، التي تدرك أن سر سعادتها يكمن في تمسكها بكتاب الله سبحانه وتعالى، وصدق الله العظيم إذ يقول: (إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا) الإسراء: 9.