أنت هنا

$1.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )
عالم المرأة المسلمة

عالم المرأة المسلمة

0
لا توجد اصوات

الموضوع:

تاريخ النشر:

2009
مكتبتكم متوفرة أيضا للقراءة على حاسوبكم الشخصي في قسم "مكتبتي".
الرجاء حمل التطبيق المجاني الملائم لجهازك من القائمة التالية قبل تحميل الكتاب:
Iphone, Ipad, Ipod
Devices that use android operating system

$1.99
SMS
اشتري برسالة قصيرة من (مصر, العراق , الاردن )

how-to-buy.png

نظرة عامة

إلى مسلمة العصر انفضي عنك غبار الماضي فلقد طال السبات . انفضي عنك أفكار الماضي فما زال المورد عذبا . قومي إلى إسلامك الذي يحيي فيك قلبك ونفسك وعقلك ؛ فإذا أنت أنشط ما تكونين وأذكى ما تكونين وأجمل ما تكونين . كيف لا وهو ما اختاره لك رب العالمين الحكيم العليم مما يصلح حالك في الدنيا والآخرة؟
ولن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها .
هيا اقتربي : اقرئي ، اسمعي ، انظري ؛ لترجعي باختيارك وبقلبك وبعقلك إلى دينك ولتقولي : ما أجمل الإيمان ! وما أحلى الطاعة ! هيا فالمجال مفتوح أمامك . يا مسلمة العصر يا من يتحداك العالم كله فأنت تواجهين حربا مسعورة وفتنا شيطانية تحديا لدينك وعفافك وأخلاقك بل لكل مظاهر الخير والحياء عندك فتحوا أبواب كل مغر وكل فتنة وحجبوا عنك الخير وكل نافع هل أدركت معنى ما أقول ؟ وهل تصمدين ؟ هل ستبقين مستمسكة بدينك محافظة على سترك وحيائك أم ستقولين :الحرب في أوجها ورياح الباطل قوية مدمرة والفتن متلاحقة وأنا لا حول لي ولا قوة ؟ أم أنك ستقولين : أعتز بديني وعقيدتي وأتشرف بحجابي وارفع رأسي عاليا باستقامتي وثباتي على الحق أمام كل هذه المغريات لأنني صاحبة إرادة وصاحبة حق ؟ فهنيئا لك وهنيئا لأمتك بك ، هنيئا لجيلك أن تكوني أميرة على نفسك سيدة لها لا عبدة للأهواء والشهوات ، وهنيئا لك ثوابك في الدنيا حياة طيبة وفي الآخرة تجزين بأحسن أعمالك في جنات الخلد ، ورضوان من الله أكبر .
قال الله تعالى : (من عمل صالحا من ذكر وأنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون )(النحل 97 )