أنت هنا

جمعية المحللين الماليين تطلق المسابقة السنوية للبحث العلمي لعام 2013

جمعية المحللين الماليين تطلق المسابقة السنوية للبحث العلمي لعام 2013

أطلقت جمعية المحللين الماليين الأردنية CFA Society Jordan، والتابعة لجمعية المحللين الماليين العالمية، مسابقتها السنوية للبحث العلمي لطلاب الجامعات وذلك بالتعاون مع شركة البوتاس العربية التي اختيرت للسنة الثانية على التوالي لتكون موضوع البحث الذي تعده الفرق المتنافسة من طلاب الجامعات.
وتقوم الفرق الخمس المتنافسة والتي يمثل كل منها إحدى الجامعات الأردنية بإعداد تحليل مالي عن شركة مساهمة عامة، وتختار الجمعية الفريق الفائز في المسابقة المحلية لينتقل إلى المسابقة الإقليمية والتي ستجري في ميلانو في إيطاليا، ثم ينتقل الفائز في المسابقة الإقليمية إلى المسابقة العالمية التي ستجري في العام المقبل 2014. 
وبهذه المناسبة قدم المراقب المالي لشركة البوتاس العربية السيد محمد الرازم لفرق الطلاب المتنافسة عرضاً تقديمياً عن شركة البوتاس العربية، ليعطيهم الخلفية التي ينطلقوا منها في أبحاثهم.  وتحرص شركة البوتاس العربية على دعم هذه المسابقة كل عام لإعطاء طلاب الجامعات في الاختصاصات اللاقتصادية والمالية فرصة لاكتساب خبرة عملية تعزز تأهيلهم للدخول في سوق العمل بعد تخرجهم، وصولاً إلى هدف مطابقة مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل.     

 

الناشر: 
eKtab

أخر الأخبار

يسرقون الصيف من صندوق الملابس نزار أبو ناصر

يسرقون الصيف من صندوق الملابس

نزار أبو ناصر

 

صدر حديثا عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 ديوان " يسرقون الصيف من صندوق الملابس" للشاعر نزار أبو ناصر.

 منذ أعماله الأولى والشاعر نزار أبوناصر يطرق باب...

تاريخ فلسطين الحديث د. عبد الوهاب الكيالي

تاريخ فلسطين الحديث

د. عبد الوهاب الكيالي

 

صدر عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 كتاب " تاريخ فلسطين الحديث" - تأليف د. عبد الوهاب الكيالي . هذه هي الطبعة الثانية عشرة من الدراسة الجادة والشاملة لتاريخ فلسطين...

لأول مرة كتب عربية وانجليزية رقمية في مكان واحد وفي مكتبة واحدة متاحة للجميع

تعلن شركة ektab عن توفيرها 70,000 كتاب باللغة الانجليزية لمستخدميها مجاناً عبر موقعها الالكتروني www.ektab.com

اطلقت شركة  “اي كتاب” 70,000 عنوانا باللغة الانجليزية من شتى...