أنت هنا

كتاب عربي لتعليم برمجة آند رويد Android

كتاب عربي  لتعليم برمجة  آند رويد Android

بالرغم من وجود مصادر رسمية لتعلم برمجة آندرويد، إلا أن معظمها باللغة الإنجليزية وهنا قد لاتكون بعض المواضيع واضحة أثناء تعلم البرمجة.

لذلك صدر كتاب أند رويد ببساطة المجاني والموجه أساسا للمستخدمين العرب، والذي يوفر دليل وشرح كامل لطريقة التعامل مع نظام آند رويد بشكل كامل برمجيا.

ويقدم  الكتاب شرح معظم الأفكار بشكل مصور بحيث تحتوي معظم الفقرات على صور توضيحية، ويغطي الكتاب معظم مفاهيم البرمجة في آند رويد، ومع الإنتهاء من الكتاب بشكل كامل، يكون المستخدم جاهزا لإنشاء تطبيقات مثل قائمة المهام أو تطبيق يجلب البيانات من مصدر خارجي.

تعريف بكتاب تعليم اندرويد

كتاب لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد ببساطة : لنتعرف على أندرويد قاموس المصطلحات كيف تبني تطبيق موجه لنظام تشغيل أندرويد التعرف على البنية الداخلية لحياة التطبيق تركيب أدوات التطوير و حزمة المطورين الموجهة لاندرو يد الخطوة الأولى (Java SE) الخطوة الثانية (Android SDK) الخطوة الثالثة (Eclipse) الخطوة الرابعة (ADT) التعامل مع بيئة التطوير (Eclipse) بناء أول تطبيق لك موجه لاندرو يد بواسطة (Android) بناء المشروع من خلال سطر الأوامر تشغيل تطبيقك على المحاكي إعداد المحاكي تشغيل المحاكي التعامل مع المحاكي التعامل مع المحاكي من خلال سطر الأوامر المحاكي و العالم الخارجي بناء تطبيقك الأول بدون كود (أهلا بالعالم) بناء مشروعك الأول (قائمة المهام) كيف تقوم بتسويق و إتاحة تطبيقك للجمهور بناء تطبيق احترافي (Mash up) بالتكامل مع محتوى خارجي (ريست درويد).

الناشر: 
eKtab

أخر الأخبار

يسرقون الصيف من صندوق الملابس نزار أبو ناصر

يسرقون الصيف من صندوق الملابس

نزار أبو ناصر

 

صدر حديثا عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 ديوان " يسرقون الصيف من صندوق الملابس" للشاعر نزار أبو ناصر.

 منذ أعماله الأولى والشاعر نزار أبوناصر يطرق باب...

تاريخ فلسطين الحديث د. عبد الوهاب الكيالي

تاريخ فلسطين الحديث

د. عبد الوهاب الكيالي

 

صدر عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2021 كتاب " تاريخ فلسطين الحديث" - تأليف د. عبد الوهاب الكيالي . هذه هي الطبعة الثانية عشرة من الدراسة الجادة والشاملة لتاريخ فلسطين...

لأول مرة كتب عربية وانجليزية رقمية في مكان واحد وفي مكتبة واحدة متاحة للجميع

تعلن شركة ektab عن توفيرها 70,000 كتاب باللغة الانجليزية لمستخدميها مجاناً عبر موقعها الالكتروني www.ektab.com

اطلقت شركة  “اي كتاب” 70,000 عنوانا باللغة الانجليزية من شتى...